اخبار الإقتصاد السوداني - البنك الزراعي يمول زراعة 35 ألف فدان للموسم الشتوي بالجزيرة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
مدني 15-1-2023 (سونا)- بحث المهندس عبد المنعم حسن خليفة المدير العام لوزارة الإنتاج والموارد الإقتصادية بولاية الجزيرة الوزير المكلف لدى لقائه بمكتبه صباح اليوم الأستاذ سليمان حسن سيد، مدير البنك الزراعي قطاع الجزيرة آفاق التعاون المشترك بين الجانبين في مجالات دعم الإنتاج والمنتجين والسبل الكفيلة لتطوير وسائل الإنتاج الزراعي والإرتقاء بها لتصب في مصلحة الإقتصاد الوطني. واشاد الوزير بالدور الكبير الذي يضطلع به البنك الزراعي في دعم المنتجين بالجزيرة، مؤكداً دعمه ووقوفه مع الخطط والبرامج التي يسعى البنك لتنفيذها خلال المرحلة المقبلة.
من جانبه قدم مدير البنك الزراعي شرحاً مفصلاً عن دور البنك بالجزيرة، موضحا أن الزيارة لوزارة الإنتاج تأتي في إطار إحكام التنسيق المشترك بهدف دعم قضايا الإنتاج، وأعلن عن تمويل 35 ألف فدان للموسم الشتوي لهذا الموسم بالولاية عبر توفير الأسمدة ومدخلات الإنتاج المختلفة مجدداً الإلتزام بالوقوف مع المنتجين في قضاياهم كافة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سودارس ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سودارس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق