اخبار الإقتصاد السوداني - والي الشمالية يطلع علي أداء العمل بديوان الزكاة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
دنقلا 15-1-2023(سونا) اطلع والي الولاية الشمالية المكلف الاستاذ الباقر احمد علي لدي لقائه بمكتبه اليوم بأمين ديوان الزكاة بالولاية الشمالية الاستاذ الهادي محمد احمد علي سير العمل والأداء بالديوان . وتعرف الوالي خلال اللقاء على خطة وميزانية الديوان للعام الحالي ، مشيدا بجهود وإسهامات ديوان الزكاة علي المستوي الاتحادي والولائي في دعم برامج ومشروعات الولاية المختلفة بجانب دوره الكبير في خدمة قضايا الفقراء والشرائح الضعيفة وسط المجتمع .
وأكد علي ضرورة إستمرار التعاون والتنسيق بين حكومة الولاية وديوان الزكاة من أجل تنفيذ كافة الخطط والبرامج والمشاريع الموضوعة لهذا العام.
من جانبه أوضح أمين ديوان الزكاة بالشمالية أن لقائه بوالي الولاية الشمالية المكلف جاء بعد إستلام موقع عمله الجديد امينا للديوان خلفا للاستاذ محمد احمد محمد عبد الله والذي تم تعيينه مديرا عاما للجباية بالامانة العامة لديوان الزكاة.
وأكد أن اللقاء تناول جملة من القضايا التي تهم الديوان وجهوده في إنفاذ خطته وميزانيته للعام 2023 وأشار الي إستمرار التعاون والتنسيق بين حكومة الولاية الشمالية وديوان الزكاة وصولا لبلوغ الاهداف المنشودة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سودارس ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سودارس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق