اخبار الإقتصاد السوداني - بعد مطاردة.. ضبط كريمات وشاشات تلفزيونية مهربة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
الخرطوم- الصيحة
ضبطت فرعية مكافحة التهريب أم درمان اليوم، (100) كرتونة كريمات بعد مطاردة لعربة من داخل سوق أم درمان تم توقيفها بشارع شريان الشمال، كما قامت الفرعية بمداهمة منزل جنوبي أم درمان وضبط (108) شاشة تلفزيونية، وتقدّر قمية المضبوطات ب(120) مليون جنيه سوداني.
وأشاد مدير دائرة مكافحة التهريب الخرطوم العميد حسن التجاني، بقوة مكافحة التهريب فرعية أم درمان من ضباط وضباط صف وجنود وعملهم المتفاني في الحد من التهريب وتحقيقهم لضبطيات عديدة خلال الأيام الماضية مما يدل على اليقظة والفطنة والتفاني في العمل.
من جانبه، قال مدير دائرة المعلومات والعمليات ولاية الخرطوم العميد حقوقي د. عمر بريمة، إن فرعية أم درمان وإثر معلومات دقيقة لعربة تنشط في تهريب البضائع إلى داخل سوق أم درمان، تم تحريك قوة وعند عملية المداهمة حاول صاحب العربة الفرار وتمت عملية مطاردة استمرت إلى شارع شريان الشمال وضبط العربة وعلى متنها (100) كرتونة كريمات حوالي (12.000) صباع كريم وثلاثة متهمين.
ونوه بريمة إلى ضبطية جنوبي أم درمان حيث قامت الفرعية وبعد توافر معلومات واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بضبط (108) شاشة تلفزيونية بدون مستندات مخبأة داخل إحدى المنازل.

إخترنا لك

0 تعليق