اخبار السودان الان - نصب واحتيال.. تطور جديد في قضية "البلوجر" هدير عاطف

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
طرأت تطورات جديدة على قضية "البلوجر" المصرية هدير عاطف؛ إذ قررت جهات التحقيق التحفظ على أموال هدير وطليقها في التهمة الموجهة إليهما بتلقي أموال بطريقة غير مشروعة والنصب والاحتيال على البعض. وفي تفاصيل القرار بحسب صحيفة (الخليج) السبت، قامت جهات التحقيق بإرسال بلاغ إلى البنوك بقرار التحفظ على الأموال، لكل من البلوجر هدير عاطف وطليقها بلال فاروق، والمتهمان الآخران هاجر محمود وتامر عادل، ومنع التصرف في أموالهم، سواء كانت نقدية أو منقولة أو سائلة أو سندات أو صكوكاً أو ودائع أو محافظ إلكترونية مملوكة لهم في البنوك، وأيضاً منع التصرف في أموالهم العقارية الشخصية، بالبيع أو التنازل أو الرهن بجميع البنوك المصرية- وفق "القاهرة24".
وكانت جهات التحقيق المصرية قررت تجديد حبس البلوجر هدير وآخرين 15 يوماً على ذمة التحقيقات، في اتهامهم بتلقي أموال بهدف استثمارها والنصب على الأشخاص.
وكشفت التحقيقات تفاصيل جديدة في الواقعة المتمثلة في النصب والاحتيال على البعض من خلال استغلال متابعيهم على مواقع التواصل الاجتماعي، للاستيلاء منهم على مبالغ مالية لاستثمارها مقابل أرباح شهرية.
وتبين استغلال المتهمة هدير عاطف عدداً من المتابعين لها على موقع التواصل الاجتماعي (فيسبوك)، وأعلنت أن طليقها يقوم بمشروع استثماري لمن يريد تشغيل أمواله بهدف جمع الأموال من الآخرين.

إخترنا لك

0 تعليق