اخبار السودان من كوش نيوز - تدشين سفلتت 410 كيلو متر بمشروع الجزيرة بعد غدٍ الإثنين

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
أكملت إدارة مشروع الجزيرة كافة الترتيبات للإحتفال يوم الإثنين المقبل 16 يناير الجاري برئاسة المشروع ببركات بتدشين سفلتت 29 طريقا زراعيا بطول 410 كيلو متر داخل المشروع بكلفة 146 ترليون جنية بعد إصدار خطاب الضمان البنكي للشركات المنفذة من وزارة المالية والتخطيط الإقتصادي الإتحادية.
وأعلن الدكتور عمر مرزوق محافظ مشروع الجزيرة في تصريح بحسب سونا، أعلن عن تأهيل 19 شركة لتنفيذ سفلتت الطرق، وأشار مرزوق إلى أهمية الطرق في ربط القرى ببعضها إلي جانب ربط مواقع الإنتاج بمواقع الإستهلاك والصادر لمنتجات المشروع، واصفاً إنفاذ هذه الطرق بالإنجاز ، داعياً لجان الطرق الزراعية بالقرى لحضور إحتفال تدشين هذه الطرق الزراعية ببركات.

هذا وقد أبدت قطاعات المواطنين في القرى التي تقع على مسار الطرق إستعدادها للمشاركة في الإحتفال الذي تنظمه إدارة مشروع الجزيرة بعد غد الاثنين ببركات في ظل إستعداد الشركات التي رسا عليها العطاء بتحريك آلياتها لبدء التنفيذ فوراً في سفلته الطرق الزراعية بعدد من قرى حيث أعدت لجان متابعة الطرق بالقرى لافتتاحها ووسائل نقل المزارعين والمواطنين للمشاركة في الإحتفال التاريخي المهم.

على صعيد متصل أوضح المزارع خالد محجوب فتح الرحمن عضو لجنة طريق العقده – الخور- صبيان الذي يرتبط بالشارع القومي (مدني – سنار) أن اللجنة أكملت إستعدادها وحشدها للمشاركة في الإحتفال ببركات، ردا لجميل إدارة مشروع الجزيرة ووزارة الطرق والجسور وزوارة المالية والتخطيط في إنشاء هذا الطريق الحيوي المهم.

فيما أكد المزارع محمد مساعد (المك) رئيس لجنة طريق ود الهندي إستنفار كل مزارعي ومواطني قرية ود الهندي للمشاركة في الإحتفال بتدشين الطرق الزراعية والتي تمثل التنمية الحقيقية لنهضة وتطور مشروع الجزيره، فيما أبان السيد صديق عثمان رئيس لجنة طريق ود السائح – السديرات أن لجنة الطريق قد أكملت استعداداتها للتوجه إلي موقع الإحتفال بحشد كبير يمثل كل القرى التي يربطها الطريق دعما لجهود إدارة مشروع الجزيرة ووزارة الطرق والجسور في إرساء دعائم التنميه بالمشروع.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سودارس ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سودارس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق