اخبار السودان الان - القبض على أخطر معتادي سرقة السيارات ب"كسلا"

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
نجح أفراد من ، في القبض على أخطر معتادي سرقة السيارات بولاية كسلا، وضبط كميات كبيرة من المخدرات. ونصبت القوات كميناً محكماً للمتهم (م. ع. ع) في منطقة الصباغ بمحلية ريفي نهر عطبرة، وعثرت بحوزته على عدد من السيارات المسروقة من عدة ولايات.
في الأثناء، أكدت القوات الأمنية المشتركة التي تم تكوينها مطلع الاسبوع الماضي بقيادة الفرقة (11) مشاة تحت رئاسة المقدم أحمد محمد الحسن ابراهيم، إعادة الطمأنينة والأمن وفرض سيطرتها على الأوضاع عامة وإعادة عدد من السيارات المسروقة من ولايات .
وكشفت عن ضبط كميات كبيرة من المواد المخدرة بعد مطاردة ومداهمة تمت في الساعات الأولى من الصباح واتخاذ الإجراءات القانونية والتحفظ على المتهمين بشرطة الشبيك (65).
فيما أعلن قائد الفرقة (11) اللواء الركن حسن ابو زيد حسن آدم، عن استرداد عدد من السيارات المسروقة المهربة إلى منطقة الشبيك.
واشاد اللواء حسن وفق الصيحة، بالقوات المشتركة التى كُونت من لجنة أمن ولاية كسلا، والاداء المتميز في ضبطية العربات والمخدرات والعمل في تناغم وانسجام بين أفراد القوات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سودارس ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سودارس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق