اخبار الإقتصاد السوداني - مفوضية الاستثمار بولاية سنار تطرح عدداََ من المشاريع لخطة 2023

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
سنار 12-1-2023 (سونا)- أكد مفوض الإستثمار بولاية سنار صلاح سعيد إستعداد الولاية لطرح عدد من المشاريع الترويجية بالولاية بجميع محلياتها مع إستصحاب المساحات والميزات والدراسة لكل مشروع. وشدد على التشجيع والإقبال على الصناعات التحويلية والصناعات الصغيرة كتعليب الخضر والفواكه واستخدام الثلاجات (المبردات) بغرض التصدير داعيا المزارعين لتوسعة الرقعة الزراعية لاسيما في محاصيل فول الصويا الذي يتم استيراده من أمريكا والذي يعتبر من المحاصيل الغدائية ذات المستوى العالمي والإستفادة من مخلفاته في الصناعات التحويلية مما يؤدي الى زيادة وارتفاع نسبة الناتج معلنا تقديم كافة التسهيلات والدعم للصناعات الصغيرة والتحويلية .
وأوضح مفوض الإستثمار في تصريح (لسونا) أن خطة العام 2023 وضعت قيد التنفيذ وفقا للاولويات .
واشار الى توقيع عدد من التعاقدات ومذكرات التفاهم مع عدد من المشاريع مضيفا أن المفوضية تسعى لتحسين البيئة الإستثمارية لتكون أكثر جاذبية وتهيئة للمستثمرين وخلق مزيدا من فرص العمل بالولاية وتحقيق أبعاد إقتصادية على المدى القريب لتنعكس إيجابا على الولاية .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سودارس ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سودارس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق