اخبار الإقتصاد السوداني - مدير مباحث التموين يقف على إنجازات فرعية كرري

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
وقف اللواء شرطة د.خالد عوض، مدير الإدارة العامة لمباحث التموين وحماية المستهلك يرافقه مديرو الإدارات والدوائر بالإدارة على الإنجازات الكبيرة التي قامت بها فرعية محلية كرري من ضبط عدد من المخالفات الممثلة في مصانع تعيد تعبئة مواد غذائية منتهية الصلاحية للمستهلك وتغيير تاريخ الصلاحية. وقد أشاد سيادته بأداء القوة التي أسهمت في استقرار المحلية ومحاربة الظواهر السالبة التي تضر بأمن وصحة المواطن. من جانبه أمَّنت الأستاذة سامية عثمان ساتي، المدير التنفيذي لمحلية كرري على دور مباحث التموين في إحداث نوع من الاستقرار ومحاربة الظواهر السالبة كما أشادت بقوة مباحث المحلية لأدائها المتميز وإخلاصهم في أداء واجبهم.
وتفيد متابعات (المكتب الصحفي للشرطة) أن مباحث التموين وحماية المستهلك تمكَّنت من ضبط أخطر متهمين ينشطون في إعادة تعبئة مواد غذائية منتهية الصلاحية للمستهلك وبتواريخ غير صالحة للاستهلاك وعدد كبير من أسطوانات غاز الطهي مهرَّبة خارج الولاية للبيع في السوق السوداء.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سودارس ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سودارس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق