اخبار السودان الان - السلطات تضبط كريمات و"حبوب تسمين" مخالفة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
الدمازين- الصيحة
ضبط فريق ميداني من إدارة المباحث والتحقيقات الجنائية بمدينة الدمازين بإقليم النيل الأزرق، (3) متهمين يستقلون مركبة صالون وبحوزتهم كريمات وحبوب تسمين دون الحصول على الترخيص من السلطة المختصة.
وقال مدير إدارة المباحث والتحقيقات الجنائية المقدم شرطة شرطة عماد الدين آدم بحسب إعلام شرطة الإقليم، إن خلفية الضبطية تعود لتواجد فريق ميداني لتغطية وتأمين منطقة السوق الكبير وأثناء ذلك حضرت مركبة صالون محملة بطرود من الكريمات وحبوب التسمين وبها (3) أشخاص، وعند توقيفهم اتضح أن الشحنة لا تحمل التصاريح اللازمة من الجهات المختصة وتم اقتيادهم للقسم الجنوبي بمدينة الدمازين واتخاذ إجراءات بلاغ تحت المادة (16) من قانون الأدوية والسموم.
من جانبه، حذر مدير شرطة الإقليم اللواء شرطة حقوقي طارق علي طه سورج، من خطورة التعامل غير المشروع وإساءة استخدام العقاقير الطبية دون لستشارة الأطباء ذوي الاختصاص، منبهاً للمخاطر والأضرار التي تترتب على تخزين وتدوال المستحضرات الطبية في ظروف تخزين سيئة على الصحة العامة، مؤكداً جاهزية شرطة الإقليم وسعيها لمحاربة كافة المظاهر السالبة وفقاً للقانون.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سودارس ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سودارس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق