اخبار السودان من كوش نيوز - بعد مشاجرة بين طبيبة ونظاميّ : شُرطة سنّار تتعهّد بحماية الأطبّاء

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
تعهّدت إدارة شرطة ولاية سنّار بحماية الأطباء ودعمهم للتمكُّن من أداء دورهم الإنساني. وقطع مدير شرطة ولاية سنار اللواء حقوقي هشام أبوشامة بحماية الكوادر الطبيّة في كل مكان ،واصفا إياهم برُسل الإنسانية مثمِّناً دَورهم في خدمة المواطن في كلّ الظروف واصفاً العلاقه بين الشرطة ووزارة الصحة بالمتينة.

وقال وزير الصحّة المكلّف بولاية سنّار د. الوليد مصطفى حسن خلال تنوير للأطباء بحضور مدير عام شرطة الولاية امس الاثنين بمستشفى مدينة سِنجَة التعليمي، على خلفيّة مشاجرة بين طبيبةٍ ونظاميٌّ بمستشفى سنجة التعليمي و تمّت معالجتها واحتواء الموقف في حينه ، نؤكّد دعمنا وحمايتنا للأطباء للقيام بدورهم الانساني".

وأكّد الوزير بحسب صحيفة اليوم التالي، أنّ كلّ ما يمسّ الأطباء يمسّ الوزير أوّلاً ، واصفا العمل في الحقل الطبي بالانساني و أنّه يتطلّب سَعة الصدر والمرونة في تقديم الخدمة للمواطن، وكشف عن الوليد أن وزارته تسعى لتهيئة بيئة العمل للأطباء خاصة، وأن سياسة وزارته توطين العلاج بالولاية ممّا يتطلّب تهيئة بيئة العمل لتسهيل مهامهم مؤكّداً أن مستشفى الشرطة بسنجة موضوع تحت تصرُّف وزارة الصحّة خدمةً لمواطن هذه الولاية.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سودارس ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سودارس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق