اخبار السودان الان - ضبط مواد غذائية منتهية الصلاحية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
تمكنت مباحث التموين وحماية المستهلك ولاية الخرطوم فرعية كرري بالتنسيق مع إدارة المخالفات بالمحلية من ضبط أكبر مصنع عشوائي لتصنيع المواد الغذائية منتهية الصلاحية والتي يتم إعادة تعبئتها بعد إجراء التعديلات في تاريخ الصلاحية ويتم بيعها للمواطن في شكل سلعة صالحة للاستخدام الآدمي. وبالعودة لتفاصيل الضبطية النوعية وفق (المكتب الصحفي للشرطة) أن الضبطية تمت في إطار الانتشار الأوسع للفرعية ويقظة الأفراد حيث اشتبه أفراد الفرعية في شبكة تنشط في ترويج وبيع المواد منتهية الصلاحية للمستهلك على إثرها تم تكوين فريق ميداني محترف لهذا الأمر وعمل الفريق على رصد وجمع المعلومات للشبكة وتحديد موقع نشاطهم فتم تحديد ساعة الصفر والمداهمة التي أسفرت عن العثور على عدد (700) جوال عدس منتهية الصلاحية وعدد (580) جوال أرز وعدد (378) جوال لبن بدرة وعدد (360) كرتونة حلاوة منتهية الصلاحية كما تم ضبط عدد (4) عربة دفار ممتلئة بالمواد منتهية الصلاحية وعدد (10) ماكينات إعادة التعبئة وأيضاً ماكينات لتغيير تاريخ انتهاء الصلاحية. وتعتبر هذه الضبطية من الضبطيات النوعية.
تم وضع المعروضات في البلاغ في مواجهة المتهمين تحت طائلة المواد (57أو123) جنائي و(82) جنائي و(102) من القانون الجنائي توطئة لتقديمهم للمحاكمة العادلة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سودارس ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سودارس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق