اخبار السودان من كوش نيوز - اكتمال الاستعدادات لقيام معرض الخرطوم الدولي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
اكملت الشركة السودانية للمناطق والاسواق الحرة استعداداتها لتنظيم معرض الخرطوم الدولي في دورته 40 والتي ستقام في الفترة من 24من هذا الشهر وحتى 31 منه بمشاركة اكثر من 18 دولة واكثر من 500 شركة محلية وعالمية كما يتزامن افتتاح المعرض باحتفالات الشركة بمرور50 عاما على انشاء الشركة لليوبيل الذهبي. اعلن الدكتور الفاتح عوض مدير عام الشركة السودانية للمناطق والاسواق الحرة في تصريح (لسونا) ان 80% من الترتيبات اكتملت لقيام الدورة التي وصفها بالمميزة بفضل مشاركة دول جديدة تشارك لاول مرة وشركات عالمية كبرى.
واشار ان شعار هذه الدورة عرفانا للجيل الذي اسس الشركة ودورهم الكبير الذي بذلوه في الاقتصاد الكلي وفي ربط مع الاقتصاد العالمي من النواحي التجارية والصناعة بحسب السوداني مضيفا ان الاستعدادات بدأت بتكوين عدد من اللجان المختصة والترتيبات المراسمية.
واضاف ان فترة المعرض ستكون شعلة اشعاع اقتصادي ومهرجاني واجتماعي بجانب انه ملتقى استثماري ضخم يتم خلاله التعريف بين رجال الاعمال المحليين ونظرائهم من العالم كما يتيح للولايات المشاركة عرض منتجاتها السودانية.
وابان ان هذه الدورة حظيت باهتمام كبير من الدولة والحكومة والمساهمين والعاملين بالشركة لتكون فترة عرس للشركة ولفت المدير العام بجانب افتتاح المعرض الى انه سيتم الاحتفال باليوبيل الذهبي للشركة.

0 تعليق