اخبار الإقتصاد السوداني - محفظة مالية من البنوك والمصارف لتمويل الموسم الزراعي بشمال دارفور

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
الفاشر 5-1-2023 (سونا)- قرر الاجتماع الذي عقده والي شمال دارفور نمر محمد عبدالرحمن اليوم بالامانة العامة لحكومة الولاية مع مديري فروع البنوك والمصارف العاملة بالولاية في حضور مدير فرع بنك المركزي فرع الفاشر عبدالمنعم عبدالعظيم احمد قرر تكوين محفظة مالية من جميع البنوك والمصارف العاملة بالولاية لتمويل الموسم الزراعي القادم. وقال مدير فرع بنك السودان في تصريح صحفي ان الاجتماع قرر كذلك تشكيل مجلس تنسيقي بين حكومة الولاية ومديري والمصارف لمتابعة سير عمل تلك المحفظة والقضايا الأخرى المشتركة ذات الصلة بالعمل المصرفي وحكومة الولاية.

وأضاف عبد العظيم ان الاجتماع كان قد تطرق بالنقاش المفصل لكافة القضايا التي تهم العمل المصرفي من بينها النواحي التامينية للمصارف بمدينة الفاشر، مشيرا الى ان الاجتماع قرر كذلك تشكيل لجنة مختصة لتتولي القيام بتوعية َتبصير المواطنين باهمية العمل المصرفي وأهمية التعامل مع المصارف .
وطالب مديرو البنوك والمصارف حكومة الولاية بتخصيص دار ليكون مقرا اجتماعيا للعاملين بالبنوك ليتمكنوا من خلاله تنظيم برامج العمل والمشروعات المشتركة التي تخدم مواطني الولاية في مجال العمل المصرفي.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سودارس ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سودارس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق