اخبار السودان الان - الاعتداء من (9) طويلة على ضابط شرطة برتبة نقيب

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
أدانت محكمة الخرطوم شرق، برئاسة مولانا أشرف بشير عبدالوهاب، اثنين من عصابات (9) طويلة، بعقوبة السجن ثلاثة سنوات، في القضية رقم: 1/3826/2022م برقم البلاغ: 9707، في مواجهة كل من: مكرم يوسف رمضان، يوسف عباس الأمين.
وكشف مصدر شرطي رفيع بحسب صحيفة الجريدة، أن ثلاثة من أفراد العصابة تهجموا على ضابط شرطة برتبة نقيب بالزي المدني وشقيقتها وسيدة أخرى ترافقهما، في الطريق بأركويت شرق الساحة الخضراء، مشهرين السلاح الأبيض في محاولة طعنها بغرض الحصول على الحقيبة اليدوية رغم سقوطها على الأرض وتشبث (سير) الحقيبة بخاصرة الضابط وعنقها، وتمادى أفراد العصابة بجرها على الأرض مما تسبب في الأذى الجسيم والإغماء لفترة طويلة، بينما تمكن أفراد العصابة من خطف هاتف وحقيبة أخرى من إحدى مرافقات الضابط بعد إشهار السلاح الأبيض والفرار.

في الأثناء هب مجموعة من شباب الحي لنجدتهم وملاحقة أفراد العصابة والقبض على (2) منهم وتسليمهم لقسم شرطة الشرقي وتدوين بلاغ في مواجهتهم تحت المادة (175/النهب) وباشرت الشرطة التحريات وبعد اعتراف الجناة أصدرت المحكمة حكمًا بإدانتهم.
وبين مصدر شرطي آخر أن المساحة الواقعة جنوب وشرق الساحة الخضراء تعد إحدى أوكار الجريمة وشهدت عددًا من الجرائم من بينها القتل، محذرين المواطنين من اتخاذ الحيطة والحذر والمساهمة في الحد من الجريمة، مشيرين إلى تعزيز الشرطة الارتكازات في المحيط.


0 تعليق