اخبار الإقتصاد السوداني - الموارد المعدنية تعلن اعلى إنتاجية للذهب بلغت أكثر من18 طن

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
الخرطوم 2-1-2023(سونا) - أعلنت الشركة السودانية للموارد المعدنية المحدودة تحقيقها أعلى إنتاجية للذهب في تأريخ قطاع المعادن للسودان في العام 2022م . وقال مهندس علاء الدين محمد علي مدير الإدارة العامة للإشراف والرقابة على شركات الإنتاج، إن نسبة الإنتاج من معدن الذهب للعام 2022م بلغت «18 طن و637 كيلو جرام» من إنتاج القطاع المنظم من شركات الامتياز وشركات معالجة مخلفات التعدين التقليدي، مبيناً أن الإنتاجية التي تعد الأعلى في تأريخ الشركة السودانية للموارد المعدنية زادت بنسبة واحد طن و611 كيلو جرام من أعلى انتاج في الفترة الماضية الذي تحقق في العام 2019 والبالغ «17 طن و26 كيلو جرام.
وعزا المهندس علاء الدين هذه الزيادة الماثلة في الإنتاج إلى التوجيهات والمتابعة اللصيقة من الإدارة العليا للشركة بقيادة المدير العام مبارك أردول وطاقمه المساعد، مسنودة بتضافر جهود العاملين في الشركة السودانية للموارد المعدنية المحدودة وشركائها من شركات التعدين المستثمرة في القطاع.
وأثنى المهندس علاء الدين على الأداء الرفيع لمنسوبي الإدارة العامة للإشراف والرقابة على شركات الإنتاج والمشرفيين الميدانيين في مواقع الشركات بمناطق الإنتاج في ولايات البلاد المختلفة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سودارس ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سودارس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق