اخبار الإقتصاد السوداني - نادي الرابطة الجنينة يفعل قطاع الإستثمار بقاعة للمؤتمرات والإجتماعات

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
في إطار تفعيل إستراتيجية ذاتية التسيير وتوسعة مصادر الدخل قام إدارة نادي الرابطة الجنينة بقيادة الفاتح كاسيس بتجهيز قاعة للمؤتمرات والاجتماعات والورش في داخل مقر النادي وذلك بحضور الاب الروحي للفريق الاستاذ سليمان جور والذي بدوره أبدى عن إعجابه بالطفرة الفنية والاستثمارية التي يشهدها الفريق في الآونة الأخير وذلك بسبب الجهود الدوؤبة التي يبذلها إدارة المجلس الحالي للفريق. بينما أوضح السيد كاسيس بأن هذه الخطوات تأتي في إطار تنفيذ برنامج إستقلالية الفريق مادياً على المدى القريب ، دون الحاجة لأفراد او الاعتماد على المنح والدعوات.
حيث أكد كاسيس بأن هذه البادرة هى الاول من نوعها في الولاية إذ لا يوجد بالولاية فريق يملك مقر لإقامة المؤتمرات و الورش كما أن الفريق أصبح يساعد على الدفع بعجلة التنمية العقارية والاستثمارية في الولاية وأكد كاسيس بأن العمل في البرنامج الاستثماري في الفريق سيبلغ ذروته في القريب العاجل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سودارس ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سودارس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق