اخبار السودان من كوش نيوز - ورشة القيادة والادارة في العمل التربوي بولاية سنار

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
خاطب الاستاذ بابكر سر الختم مدير عام وزارة التربية والتوجيه بولاية سنار امس ورشة القيادة والإدارة في العمل التربوي التي نظمتها إلادارة العامة للتأهيل التربوي بالتعاون مع إلادارة العامة للتدريب بوزارة المالية باشراف مدير عام وزارة التربية والتوجيه ورعاية مدير عام وزارة المالية و بحضور والي سنار المكلف العالم ابراهيم النور .
واستهدفت الورشة عدد (30) دارسا من الإدارات العامة بالوزارة والمراحل التعليمية بالولاية وإدارات المراحل التعليمية بالمحليات، حيث اشتملت الدورة علي ورقتان الأولي عن الإدارة والقيادة قدمها دكتور فوزى محمد زين عميد كلية التربية جامعة سنار والثانية حول اللوائح والقوانين قدمتها إدارة شئون العاملين.
ووصف مدير عام التربية الورشة بالمهمة جدا املا أن تخرج بتوصيات تخدم الرسالة التعليمية معربا عن شكره وامتنانه لإدارات التعليم المختلفة وإدارات التأهيل التربوي علي وجه الخصوص علي المجهودات المتواصلة التي بذلتها في مجالات التدريب . من جانبه أكد دكتور مامون عبد الله مدير الإدارة العامة للتدريب بحسب سونا، أكد عن استعداد الادارة لتواصل الدورات التدريبية لتشمل جميع العاملين والتربويين بالولاية مبشرا بفرص للتدريب الخارجى للمعلمين خاصة في اللغة الإنجليزية، كما تحدث ممثلوا الإدارات العامة للمرحلة الابتدائية والمتوسطة والثانوية مؤكدة علي اهمية وضرورة التدريب والتاهيل من أجل الارتقاء بالمهنة التعليمية والتربوية خاصه في ظل المتغيرات التي طرأت على المناهج والسلم التعليمي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سودارس ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سودارس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق