اخبار السودان من كوش نيوز - روسيا تصدر بيانًا بشأن الاتفاق السياسي الإطاري في السودان

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
رحبت روسيا الاتحادية أمس الثلاثاء بالاتفاق السياسي الإطاري الذي توصلت إليه الأطراف السودانية واعتبرته خطوة مهمة على طريق تحقيق الاستقرار في .
وأعربت وزارة الخارجية الروسية في بيان صحفي بحسب صحيفة الصيحة، أعربت عن أملها في أن تسهم هذه الخطوة في تعزيز الاستقرار في السودان وان تسمح باستئناف المساعدات الدولية لهذه الدولة ومعالجة القضايا الاقتصادية والاجتماعية هناك.

ودعا البيان الى تركيز الجهود حالياً على تنفيذ بنود اتفاقية الإطار ومواصلة العمل مع جميع القوى السياسية والمجموعات الإثنية والقومية في السودان بما فيها تلك التي لم توقع على هذه الاتفاقية.
ولاحظ أن من شأن هذا التوجه أن يسهم في خلق الظروف الملائمة لدفع العملية السياسية الهادفة إلى تحقيق وفاق وطني عريض في السودان مؤكداً قدرة على حل المهام الماثلة أمامه دون تدخل خارجي.
وأعرب عن الأمل في تجاوز المصاعب الحالية والتقدم على طريق التنمية المستدامة معرباً كذلك عن استعداد موسكو للمساعدة في تحقيق هذا الهدف.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سودارس ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سودارس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق