اخبار الإقتصاد السوداني - مركز المعلومات نواة للحكومة الإلكترونية وحوسبة المعاملات بالجزيرة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
مدني 7-12-2022 (سونا) - أكد الأستاذ فضل المولى أبو سالف وزير التخطيط العمراني المكلف بولاية الجزيرة لدى ترؤسه بمكتبه اليوم الإجتماع الموسع للعاملين بمركز المعلومات بالولاية بحضور وفد ديوان الحسابات القومي ومندوبي المركز القومي للمعلومات برئاسة المهندس معتصم صالح عبدالفضيل ، أكد أهمية المعلومات الصحيحة في إتخاذ القرارات السليمة ،وجدد الإلتزام بتطوير وتأهيل المركز وإفتتاح مراكز للمعلومات بكل الوزارات والمحليات وتزويدها بأحدث الاجهزة والمعدات وتأهيل وتدريب العاملين داخليا وخارجيا. وأشارفضل المولى لأهمية التحصيل الإلكتروني للمحافظة على المال العام وتقصير الظل الإداري وتبسيط الإجراءات ،وراهن على أن مركز المعلومات بالولاية سيكون نواة حقيقية للحكومة الإلكترونية وحوسبة المعاملات .
من جانبه دعا ممثل ديوان الحسابات لتفعيل مراكز المعلومات بالوزارات والمحليات وتأهيل الكوادر العاملة وتزويدها بمعينات العمل ،مشيدا بإهتمام الولاية بمركز المعلومات وتوفيق أوضاعه .
فيما عبر منسوبو المركز عن سعادتهم بإشراف وزير التخطيط العمراني على المركز وإستعرضوا مشاكل المركز في الفترات السابقة مستبشرين بأن تشهد المرحلة المقبلة إنجازات وتفعيل لمركز المعلومات في الوزارات والمحليات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سودارس ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سودارس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق