اخبار السودان من كوش نيوز - بالفيديو.. ماجدة خير الله: أم كلثوم كانت سيئة في التمثيل وتامر حسني فاشل في التأليف

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
وصفت الناقدة الفنية ماجدة خير الله، تامر حسني بأنه شخصية لطيفة وناجح في عمله الفني، لكن فكرة التأليف والإخراج يجب عليه الاستعانة بخبرات أخرى للتعلم.
وقالت خلال لقائها ببرنامج "قعدة ستات"، بحسب فضائية "ألفا": "لا يوجد أي تشابه بين تامر حسني والفنان الراحل عبد الحليم حافظ وهناك فنانون كانوا ناجحين في الغناء وسيئين في التمثيل أمثال فريد الأطرش، وعبد الوهاب وأم كلثوم كانوا ممثلين رديئين".

وأضافت: "ليس كل شخص مشهور يجب عليه أن يكون ممثل كويس، بالرغم من أنه قد شارك في فيلم ناجح وكسر الدنيا".
واستطردت: "زمان لم يكن الفيديو كليب انتشر فلذلك الممثلون القدامى لم يكونوا يشاهدون أعمالهم الفنية إلا من خلال العرض لإصدار الحكم عليه".

حفلات تامر حسني
أحيا الفنان تامر حسني، حفلًا جديدًا بحضور جماهيري، يوم الجمعة 2 ديسمبر في جامعة أكتوبر للعلوم الحديثة والآداب.
ويقدم تامر عددًا من أغانيه الاستعراضية المميزة التي تألق بها طوال مشواره الفني منها: حلو المكان، عشأنجي، يانا يا مفيش، ارجعلي، مبطلناش إحساس، سواحنا، أحلى كلام، زي الأيام دي، سجل يا تاريخ، ليه طله، خدنا مناعة، كل مرة، وغيرها من الأغاني التي تفاعل معها الجمهور وأحبها.

وكان تصدر تامر حسني مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، بعدما ظهر ب شكل مختلف ويشبه الفنان مصطفى قمر، وزعم البعض أنه خضع ل عملية تجميل، ولكن اتضح الأمر أن تامر حسني يشارك في إعلان تلفزيوني، وظهر في الإعلان وهو يقلد عددًا من الشخصيات المعروفة، من بينهم مصطفى قمر، حيث ارتدى تامر حسني عدسات ملونة وحاول تقليد صوته.

وعلى جانب آخر، وجه تامر حسني إلى جمهوره رسالة عن مجاهدة النفس، مشيرًا إلى أنه يجب اتخاذ قرارات حاسمة، وعدم الامتناع عنها.

وكتب تامر حسني منشورًا عبر حسابه الرسمي ب إنستجرام، قائلًا: يوم جميل على الجميع كالعادة مش بعتبركم محبين فقط، لا أنا دايمًا بشوفكم ناس من أهلي حتى لو بعضكم معندوش الإحساس دا تجاهي.. أنا بقى عندي تجاهكم كلكم الإحساس ده، وده إحساس ربنا زرعه فيًّ ما أعرفش ليه.


إخترنا لك

0 تعليق