اخبار السودان الان - تأجيل محاكمة مدير شركة تاركو لغياب المحقق النيابي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
أجلت المحكمة امس، جلسة محاكمة مدير شركة تاركو للحلول المتكاملة سعد بابكر، بمخالفات في مرابحات مالية من بنك شهير بالخرطوم، إلى الأسبوع المقبل وذلك لغياب المحقق النيابي من المحكمة.
في المقابل قال رئيس هيئة الاتهام عن الحق العام رئيس نيابة عامة، المحكمة بانه ومنذ الصباح حاول إجراء اتصال هاتفي على جوال المحقق النيابي في القضية أحمد ضرار، إلا أن خطوط الاتصال الشبكي لاتجمع مع اتصاله مطلقاً، من جهته رفع القاضي الجلسة ل(10) دقائق، كمهلة لحضور المحقق النيابى للمحكمة إلا أنه وبعد انقضائها وعودة انعقاد الجلسة مرة أخرى لم يحضر حينها قرر القاضي رفعها للأسبوع المقبل .

وحدَّد قاضي المحكمة المنعقدة بمجمع محاكم جنايات الخرطوم شمال طيب الأسماء حجازي عبد اللطيف، بحسب صحيفة الصيحة، حدد جلسة الاثنين المقبل لموالاة السير باستكمال المحامي كمال إسماعيل الناير، ممثل دفاع المتهم (سعد) استجواب المحقق في الدعوى الجنائية .

في ذات السياق دفع ممثل الاتهام عن الحق الخاص عن بنك الخرطوم المحامي القانوني معاذ حسن بخيت، بطلب منضدة المحكمة التمس من خلاله إعادة أوراق القضية مرة أخرى للنيابة لمزيد من التحريات وذلك استناداً لنص المادة (102) من قانون الإجراءات الجنائية لسنة 91م.

فيما التزم رئيس هيئة الدفاع عن المتهم (سعد) إحضار رده على طلب الاتهام عن الحق الخاص في الجلسة القادمة.


إخترنا لك

0 تعليق