اخبار الإقتصاد السوداني - الزراعة بالخرطوم تنفذ المرحلة الأولى من دعم الأسر المتعففة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
الخرطوم 5-12-2022 (سونا) - نفذت وزارة الزراعة والثروة الحيوانية والري ولاية الخرطوم مشروع توزيع السعانين (الماعز) بعدد 70 ماعز بمحلية جبل أولياء للأسر المتعففة ، بحضور د. سر الختم فضل المولى عبداللطيف ، المدير العام لوزارة الزراعة والثروة الحيوانية والري ولاية الخرطوم . ويعتبر المشروع الذي ساهم في دعمه والي ولاية الخرطوم ، ضمن جهود دعم معاش الناس والاهتمام بالأسر المتعففة في الولاية بعدد 70 ماعز من السعانين كمرحلة أولى من المشروع لعدد 35 أسرة بواقع 2 ماعز حلوب توفر 12 رطل يومياً للأسرة الواحدة وتمزيق فاتورة شراء وتوفير جرعة لبن الحليب للأطفال. تقدمت المستفيدة أنوار أحمد محمد المنا بشكرها لإدارة برامج ومشاريع تنمية المرأة الريفية الذي تنفذه وزارة الزراعة والثروة الحيوانية والري بمحلية جبل أولياء والمحليات الأخرى و الاهتمام بمعاش الناس. في الختام تحدث المدير العام عن دعم مشاريع تنمية المرأة الريفية ومساعدة الأسر المتعففة في التنمية الريفية والزراعة المنزلية وتربية السعانين، وقد بارك المدير العام للأسر التي تم اختيارها في محلية جبل أولياء استلام الماعز.
وشهد تدشين المشروع ممثل المدير التنفيذي لمحلية جبل أولياء ، ومساعد المدير العام لقطاع نقل التقانة والإرشاد ، وهويدا خليفة مدير إدارة تنمية المرأة الريفية بالوزارة ، وعدد من المسئولين والنساء المستهدفات من توزيع السعانين بالمحلية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سودارس ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سودارس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق