اخبار السودان من كوش نيوز - تحالف التغيير الجذري يدعو إلى اغراق الشوارع بالجماهير

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
دعا تحالف قوى التغيير الجذري الى إغراق الشوارع بالجماهير وإعلان الاضراب السياسي والعصيان المدني رفضاً لعملية التسوية التي تجري حالياً بين قوى الحرية والتغيير والمكون العسكري برعاية دولية. وطالب اللواء شرطة معاش محمد عبد الله الصائغ القيادي بالتحالف في حوار ينشر ضمن عدد اليوم بإبعاد مجموعة الحرية والتغيير من التقرير في شان الوطن مرة أخرى.

وأضاف بانه مهما صغرت الاتهامات في شان وطني فإنها تؤخذ مأخذ الجد. وقال بحسب صحيفة الجريدة: " نحن قد خبرنا تماماً ان اخطاءنا كانت في عدم استكمال ثورتنا منذ البداية فرغم نصح الناصحين فقد تم اشراك عسكر اللجنة الأمنية في شان الحكم وتماهى البعض معهم فكان ما فقدنا اثناء فترة الانتقال وكان انقلاب الخامس والعشرين من أكتوبر" وأردف كل هذا ادى الى عدم الثقة مرة أخرى فيما يمكن ان يأتي به العسكر.
وأوضح أنهم لا يتحدثون عن (ونحن فخورون به ولكننا الآن نتحدث عن قيادات موجودة لها انتماء للمؤتمر الوطني ولها باع طويل في القتل دون ان يطرف لها جفن من اجل تثبيت الامر لها وفي تثبيت مليشيا الدعم السريع على حساب الجيش السوداني وهذا لا يرضي احداً).

وتساءل الصائغ كيف تضع جهة يدها مرة أخرى مع هذه القيادات نفسها وهي القيادات التي تبحث عن مخرج لها، مما ارتكبته من جرائم لا تستطيع الجهة الراعية لهذه التسوية ان تمنحها لها. بالإضافة الى ان هذه الجهة لا سند لها وقد ضمت الى صفوفها جهات لها تاريخ مرفوض في خدمة الإنقاذ والمؤتمر الوطني.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سودارس ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سودارس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق