اخبار الإقتصاد السوداني - مقترح بتكوين لجنة لحل مشكلة مشروع وادي سوبا

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
تعهد دكتورسر الختم فضل المولى مدير عام وزارة الزراعة والثروة الحيوانية والري بولاية الخرطوم ، بحل مشاكل مشروع وادى سوبا شرق بمحلية شرق النيل والذي تبلغ مساحته 50 الف فدان. ووعد بالجلوس لحلها مع الأهالي عبرلجنة يتم تكوينها من الاطراف بالمشروع وحل مشكلة التعديات والطرق المغلقة داخل المشروع المخطط للإستفادة من المساحات لإستثمارها عن طريق البوت حتي تسهم في نهضة وانعاش منطقة وادي سوبا.
واشاد سيادته بحسب (سونا)، بالاستثمارات في وادي سوبا ونجاح تجربة زراعة القطن الصيني رقم واحد والمشاتل الحديثة التي تغذي الولاية بشتول الزينة.
وقد رافق المدير العام مساعدوه وعدد من المسئولين بالوزارة ، حيث وقف الوفد امس على الاستثمارات بالمشروع وطاف على عدد من المزارع والبيوت المحمية المزروعة والإستزراع السمكي وإنتاج الدجاج البياض ومزراع تسمين الماشية في جمعيات الوحدة والمستقبل (تروس الشيخ الامين) شرق وغرب الظلط بالمنطقة.
وقد التقى المدير العام والوفد المرافق له عدد من المستثمرين وإدارة المشروع من أهالي المنطقة.
وتحدث محمد عبد الله حماد ، رئيس مجلس إدارة المشروع عن مشروع ترعة وادي سوبا الحلم الذي ينتظره أهالي القرى المحيطة بالمشروع حتي تسهم في استقرار الجمعيات التعاونية الاخري بالمشروع ، واستمع المدير العام لمشاكل المشروع .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سودارس ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سودارس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق