اخبار السودان من كوش نيوز - مولانا محمد المختار: أكملنا ترتيبات شحن نجيل وكراسي إستاد المريخ.. والجكومي لم يعد ممثلاً للنادي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
أكد مولانا محمد المختار النور، مستشار النائب الأول لرئيس مجلس السيادة، المكلف بمتابعة ملف استاد المريخ من قبل قوات الدعم السريع أن كافة الترتيبات الخاصة بشحن نجيل وكراسي إستاد المريخ من إلى الخرطوم قد اكتملت بالتنسيق مع الشركة التركية التي تم توقيع العقد معها. وأوضح مولانا محمد المختار وفق (السوداني) أنهم تلقوا خطاباً رسمياً من نادي المريخ يفيد بسحب التفويض الممنوح لمحمد سيد أحمد الجكومي بمتابعة الملف من جانب المريخ، مبيناً أن الجاكومي لم تعد لديه علاقة بالأمر.
وقدم مولانا محمد المختار، الشكر للجكومي على الفترة التي عمل فيها الى جانبهم في صيانة استاد المريخ، مؤكداً أنهم سيتعاملون في الفترة المقبلة مع الشخص المُفوّض من لجنة تسيير نادي المريخ.
وأكد مولانا محمد المختار، حرصهم على تجهيز استاد المريخ بالسرعة القصوى بالتنسيق والتواصل مع لجنة تسيير نادي المريخ حتى يتمكّن نادي المريخ من خوض مبارياته على ملعبه.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سودارس ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سودارس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق