اخبار السودان الان - الشرطة تكشف عن تفاصيل مهمة في جريمة قتل أسرة امتداد ناصر

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
قالت شرطة ولاية الخرطوم، انه من خلال التحريات الأولية والأدلة المادية المتوفرة ونتائج الفحص الجنائي؛ لجريمة قتل أسرة امتداد ناصر، تبين أن السلاح المستخدم في الجريمة هو سلاح شخصي لرب الأسرة. ولا يوجد كسر أو سرقة أو نهب لممتلكات المنزل. وأضافت الشرطة في بيان لها: "بتاريخ 25/11/2022 حوالي الس11اعة مساء أبلغ المدعو (أ م أ) و. ع نظامي يفيد أنه أثناء تواجده أمام منزله سمع صوت صراخ وإستنجاد من جاره المدعو، حاتم عباس هرع ومعه مجموعة من شباب الحي وعند دخول المنزل وجدوا المذكور داخل شقته أمام جثث زوجته (ل ع ) وابنه (ع ح) وابنته (و ح). وفور تلقي البلاغ تحركت قيادة شرطة ولاية الخرطوم إلى موقع الجريمة وقامت بإتخاذ الترتيبات الفنية المتعلقة بمسرح الحادث وتم تشكيل فريق على مستوى عالي لإجراء التحري والبحث في هذا الحادث".
وأضافت: "قام فريق مسرح الحادث بكافة الإجراءات الفنية من تصوير ورفع البصمات وجمع المخلفات ومن بينها مسدس عيار (65/7) ملم وعدد (4) ظرف فارغ المطابق للمسدس وتم تحريزه ونقلت الجثاميين للتشريح لمعرفة أسباب الوفاة، وأثبت التقرير الطبي أن وفاتهم جاءت نتيجة الإصابة بطلق ناري في الرأس".
وأوضحت ان التحريات متواصلة لكشف الدوافع وتحديد المتهم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سودارس ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سودارس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق