اخبار الإقتصاد السوداني - شراكات للتقليل من استخدام المواد الكيمائية بقطاع التعدين

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
قطع المدير العام لشركات سبل للخدمات العالمية المحدودة المهندس هيثم محجوب عووضه بإهمية القطاع الخاص في دعم الاقتصاد الوطني عبر تنفيذه لعدد من المشروعات التي تعود بالنفع علي المواطن . واوضح عووضه وفق (سونا) ان الشراكات الذكية بين المؤسسات المختلفة تسهم اسهاما كبيرا في الارتقاء بالعمل؛ واعتبر ان مؤسسته واحده من المؤسسات التي ظلت تحدث اختراقاً كبيرا في هذا الجانب مما اسهم بصورة كبيرة في توقيع عدد من الاتفاقيات الخاصة بمجالات عمل الشركة.
واكد عووضه ان الاتفاق الذي تم مؤخرا مع شركة (WHP) الصينية سارياً عقب التوقيع عليه مباشره بين الطرفين، منوها الي ان تنفيذ هذه الشراكة سيكون عبر شركة سبل لخدمات التعدين، واوضح ان نتائج هذه الاتفاقية ستظهر من خلال المساهمة في تطوير قطاع التعدين بالبلاد.
يذكر إن الاتفاق تضمن تطوير قطاع التعدين من خلال تقليل إستخدام المواد الكيمائية والاعتماد على الفصل الفيزيائي الأكثر أمناً وصديقاً للبيئة، كما شمل تطوير صناعات التعدين وإستيراد مواد ومعدات التعدين والطاقة البديلة لتقليل التكاليف.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سودارس ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سودارس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق