اخبار السودان من كوش نيوز - البنك الزراعي السودانى يؤكد دعمه لمشروعات الخريجين بوسط دارفور

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
أكد المدير العام للبنك الزراعي السودانى الأستاذ محمد آدم عبد الكريم إهتمام ورعاية البنك بمشروعات الخريجين بولاية وسط دارفور وتمويلها.

جاء ذلك خلال لقائه بمكتبه أمس المدير التنفيذي للجهاز القومي لتشغيل الخريجين بولاية وسط دارفور الأستاذ ناصر عثمان هاشم. ودعا المدير العام للبنك الزراعي السودانى الخريجين بالولاية لفتح حسابات بالبنك الزراعي فرع زالنجي لتسهيل إجراءات التمويل، مشدداً على ضرورة متابعة المشروعات التي تم التوقيع عليها بين البنك وجهاز تشغيل الخريجين بولاية وسط دارفور لتدخل دائره الإنتاج.

من جانبه قال المدير التنفيذي للجهاز القومي لتشغيل الخريجين بالولاية في تصريح بحسب سونا، قال إن اللقاء أمن على إنشاء محفظة ولائية للخريجين بوسط دارفور عبر البنك الزراعي السوداني ل 100 مشروع زراعي، حيواني وخدمي يستهدف 150 خريجاً وخريجة بتمويل قدره 150 مليون جنيه وذلك لمساعدتهم في رفع المستوى المعيشي وتخفيف حدة الفقر وسط الخريجين إلى جانب المساهمه في زيادة الإنتاج والإنتاجية وتحقيق تنمية إقتصادية فعالة.
وثمن الأستاذ ناصر دور البنك الزراعي السودانى وحكومة الولاية في دعم مشاريع الخريجين والشباب الفردية والجماعية مشيرا إلى أن هذه المشاريع تتيح للخريجين فرص عمل كثيرة لتفجير طاقاتهم في عدد من المجالات لا سيما الزراعية. وكشف المدير التنفيذي للجهاز القومي لتشغيل الخريجين بوسط دارفور عن خطة لدعم مشروعات الخريجين بمحليات الولاية في بداية العام 2023.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سودارس ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سودارس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق