اخبار الإقتصاد السوداني - محافظ الرصيرص:ابواب الاستثمار مشرعة بالمحافظة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
الرصيرص 20-11-2022 (سونا)- أكد دكتور عرفات الصادق محمد علي محافظ الرصيرص ترحيبه بالاستثمار في محافظته مؤكدا أن أبواب الاستثمار مشرعة في المحافظة لاستقبال المستثمرين في المجالات الخدمية والاقتصادية .
جاء ذلك لدى لقائه بمكتبه اليوم الاستاذ عبدالله الدابى الخبير الاستراتيجى والمستشار الاقتصادى بإقليم النيل الازرق الذي سلم المحافظ ملفا متكاملا يحتوي على دراسات في مجالات التخطيط والاستثمار والتخطيط .

واوضح المحافظ أن محافظته ستقدم كافة التسهيلات للاستثمارات والمستثمرين في محافظته من أراضي وإجراءات وتسهيلات إدارية محفزة لافتا إلى أن محافظته ستشدد على أهمية تشغيل العمالة المحلية وتدريبها في أي مشروع استثماري اوخدمى ينفذ فى المحافظة لافتا إلى أن محافظته شرعت في أولى خطوات تنفيذ مشروع الإستثمار في قطاع الأسماك الذى وقعت عليه حكومة الإقليم مؤخرا مع شركة سنرجى للخدمات والاستثمار والهندسة بما يخدم انسان المحافظة ويدعم اقتصادها .

ونوه إلى أن بحيرة للرصيرص غنية وبها مخزون ضخم من الثروة السمكية وتعد مصيف سياحى نيلي متميز .

وقال المستشار عبدالله الدابى أنه سلم المحافظ دراسة متكاملة تهتم بتشكيل مجلس للحكماء يتكون من ثلاثين عضوا تنبثق منه ثلاثة لجان للحكماء والتخطيط والاستثمار إضافة إلى لجان خدمية مشيدا باهتمام المحافظ وحرصه بالاستثمار في محافظته.


إخترنا لك

0 تعليق