اخبار الإقتصاد السوداني - الأسواق الحرة تنجح في إعادة استقطاب المنتجات الأوربية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
كشف مديرالشركة السودانية للمناطق والأسواق الحرة د.الفاتح عوض عقب عودته مؤخرًا من زيارة لايطاليا وفرنسا ، عن مشاركة ثلاث شركات كبيرة تمتلك مصانع تنتج سلعًا وبضائع مختلفة بمواصفات الاتحاد الأوربي، في معرض الخرطوم الدولي
وقال في تصريحات صحفية بحسب صحيفة السوداني، إن تأكيد هذه الشركات تعاملها مع الشركة السودانية للمناطق والأسواق الحرة، يعيد امتياز التوزيع لمنتجاتها داخل بكل صالات الاسواق الحرة بصورة حصرية فيترتب عليه عودة المنتجات ذات الماركات العالمية والمواصفات عالية الجودة لمنافذ بيع الاسواق الحرة.
وابان ان ما مر بالشركة ظروفا استثنائية مشيرا لعودة العمل التجاري برؤية جديدة منها حل الاشكالات المتعلقة بالاستيراد وطريقة الشحن بغرض تقليل التكاليف.

وفي محطة فرنسا اكد ترحيب الشركات والمصانع بعد غياب لفترة طويلة كاشفا عن توقيع اتفاقيات توزيع حصري لمنتجاتها بصالات الاسواق الحرة سواء معفية او مدفوعة الرسوم الجمركية حسب بروتوكول سلع الأسواق الحرة.

وقال د.الفاتح انهم وضعوا في حسبانهم عند توقيع الاتفاقيات توفير كل احتياجات القادمين للبلاد والمغتربين وعوائلهم وزبائن الاسواق الحرة في السوق الداخلي وتوفير احتياجاتهم من السلع الاوربية المنشأ.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سودارس ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سودارس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق