اخبار الإقتصاد السوداني - ابوه ووفد الجمعية الخيرية القومية يطمئنون علي أحوال أسر العاملين

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
الفاشر19-11-2022 (سونا)- تفقد أمين ديوان الزكاة بولاية شمال دارفور أبوه عبد الرحمن محمد الخولاني برفقة كل من وفد الجمعية الخيرية القومية لمعاشيي ديوان الزكاة برئاسة دكتور محمد الجاك مينو ، ومدير إدارة الدعوة والإعلام بزكاة الولاية أحمد سليمان علي ، ومدير إدارة العلاج الموحد وشؤون النازحين الزبير إبراهيم الزبير ، اليوم بالفاشر اسر العاملين بالديوان الذين توفاهم الله، كما شملت الزيارات عاملي الديوان الذين تقاعدوا الي المعاش. وقد اطمأن الأمين العام للديوان ووفد الجمعية الخيرية القومية علي ألاحوال العامة لتلك الأسر وموقف أبنائهم من الدراسة بالمراحل التعليمية المختلفة. وجدد الخولاني دعم الزكاة لمعاشيي الديوان وأسر العاملين الذين إنتقلوا للدار الأخرة، محييا المعاشيين وأسر العاملين المتوفين بشمال دارفور بصفة خاصة وولايات البلاد علي وجه العموم لما قدموه وبذلوه من جهود في سبيل إحياء شعيرة الزكاة ودفع مسيرتها حتي أصبحت تجربة الزكاة من التجارب النموذجية المهمة علي مستوي المنطقة العربية والإسلامية فضلآ عن أخذها بعدآ إقليميآ وعالميآ باعتبارها أداة فاعلة لاخراج الفقراء من دائرة الحاجة.
وأشاد الخولاني بالادوار الكبيرة التي ظلت تضطلع بها الجمعية الخيرية لتحسين الأوضاع المعيشية للمعاشيين.
من جهته أوضح رئيس الجمعية الخيرية لمعاشيي ديوان الزكاة أن إنتهاج الديوان لمنهج الوسطية والإعتدال قد شكل المسار المثالي في عمله وجنبه الكثير من التعقيدات.
وعبر عن شكر الجمعية وتفديرها لأمين ديوان الزكاة بالولاية لإهتمامه بقضايا المعاشيين وأسر العاملين .ودعا أمانات الزكاة بجميع الولايات أن تحذو حذو شمال دارفور. إلي ذلك أشاد المعاشيون وأسر العاملون الذين لبوا نداء ربهم بأمين ديوان الزكاة بالولاية لزياراته المتكررة لهم ووقفته الصلبة تجاهم منذ تسلمه لمهام عمله بالولاية وعبروا عن أملهم أن تكلل مساعيه بالنجاح من اجل تقديم الخدمة للشرائح الفقيرة. يذكر أن أمين ديوان الزكاة بالولاية قدم دعمآ ماديآ للمعاشيين واسر العاملين ..

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سودارس ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سودارس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق