اخبار السودان من كوش نيوز - والي النيل الابيض يطلع على ترتيبات العيد السنوي لبخت الرضا

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
قام الاستاذ عمر الخليفه عبدالله والي ولاية النيل الأبيض المكلف صباح امس ، بزياره تفقدية الي جامعة بخت الرضا بمدينة الدويم رافقه خلالها العميد محمود يحي ابودهبايه مدير جهاز المخابرات العامة والامن والاستاذ عبدالغفار فرج الله المدير التنفيذي لمحلية الدويم ، حيث كان في استقبالهم البروفيسور المعتز بكرى مدير الجامعة ، ووقف الوالي علي سير الدراسة والامتحانات والمعوقات التي تواجه الجامعة.
واطلع الوالي من خلال التقرير المفصل الذي قدمه له البروفيسور المعتز بالله بكري احمد مدير الجامعة بحسب سونا، اطلع علي الترتيبات الجارية لاحتفالات المركز القومي للمناهج والبحث التربوي بالعيد السنوي لبخت الرضا.
واشاد مدير جامعة بخت الرضا بالاهتمام الكبير الذي توليه حكومة الولايه للجامعة والتنسيق الجيد مع المدير التنفيذي لمحلية الدويم فيما يختص بالاعداد المبكر للكرنفال السنوي لمعهد بخت الرضا.

واعرب عن شكره لوالي النيل الأبيض الذي ذلل كثيرا من المعوقات التي واجهت جامعة بخت الرضا في الفترة الماضية فضلا عن دعمه المقدر لجهودها في الترتيب لاحتفال المركز القومي للمناهج بالعيد السنوي بتوفير الآليات المطلوبة لعمل النظافة ودعمه السخي لمشروع إنارة الطرق المؤدية للجامعة والتزامه بتوفير وحدات للطاقة الشمسية لعدد من كليات الجامعة .

وأضاف أن الوالي وعد بالتواصل مع إدارة الجامعة للترتيب الجيد لاحتفال المركز القومي للمناهج والبحث التربوي ببخت الرضا..


0 تعليق