اخبار الإقتصاد السوداني - وفد هندسي من زادنا يزور المناقل لصيانة الطرق

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
استقبل رئيس الهيئة الشعبية لدعم متضرري السيول والأمطار بالمناقل، الشيخ عبد المنععم موسى أبو ضريرة، وفداً هندسياً من شركة زادنا الذي يزور المناقل برئاسة المهندس إبراهيم هاشم، وذلك لتتبع المسار الأسفلتي مدني المناقل القرشي معتوق الأعوج، ورفع دراسة عاجلة وبسقف مفتوح.
وتأتي زيارة الوفد انفاذاً لتوجيهات رئيس مجلس السيادة، القائد العام للجيش الفريق أول ركن ، لشركة زادنا ومجموعة الصناعات الدفاعية، بتأهيل طريق مدني المناقل أبو حبيرة.

وكان البرهان قد التقى وفد الهيئة بالخرطوم الأسبوع الماضي معلناً تبرعه بمبلغ (50) مليون جنيه لإعادة تأهيل المدارس التي دمرتها السيول والأمطار بالمحلية.
وأكد الشيخ أبو ضريرة بحسب صحيفة السوداني، أن الجهد الشعبي سيكون سنداً قوياً لزادنا نظراً لأهمية وحيوية المهمة التي تضطلع بها زادنا في إعادة تأهيل الطريق الذي يعتبر شريان الوصل بين المحلية وكل البلاد، وبه تدخل المدخلات الزراعية والصناعية، وتخرج منتجات المصانع والمزارع إلى كل ربوع البلاد .


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سودارس ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سودارس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق