اخبار الإقتصاد السوداني - مجلس وزراء حكومة سنار يشدد على تفعيل قانون التحصيل

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
سنجة 15-11-2022(سونا)- قدم والي سنار الدكتور العالم إبراهيم النور لمجلس الوزراء الولائي في جلسته اليوم تنويرا للاعضاء عن ما تم من عمل خلال الأيام الماضية . واستمع المجلس الي تنوير من رؤساء اللجان من الوزراء المشرفين على التحصيل بالمحليات ومدي جاهزية نقاط التحصيل وشدد أعضاء المجلس على ضرورة الرقابة بتوفير وسائل الحركة وأجهزة تحصيل وتفعيل قانون التحصيل.
ووجه العالم بمراجعة التباين في رسوم التحصيل ما بين سنار والولايات المجاوره منعا للتهريب للولايات الأقل فئة في رسوم التحصيل كما قال إن إيرادات المحاصيل لهذا العام كافية لإحداث نهضة تنموية كبيرة بالولاية اذا احكمنا الرقابة على ايراداتنا.
كما استمع أعضاء المجلس لتنوير من مدير أسواق المحاصيل بالولاية الأستاذ صديق خميس عن زيارته لولاية القضارف ونقل تجربة سوق المحصول بالقضارف لسنار.
وبعد أن استمع المجلس الي تنوير من مدير الحكم المحلي بالولاية الأستاذ عثمان كيسان عن الزراعة في أراضي الغابات، شدد الوالي على ضرورة مخاطبة الغابات لتحديد مساحتها واستزراعها ببذور شجرة الهشاب والطلح ومنع الزراعة بداخلها..

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سودارس ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سودارس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق