اخبار الإقتصاد السوداني - مباحثات بين"الغرف التجارية" ووفد هندي" في الخرطوم

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
يشير إبراهيم إلى الاجتماعات المشتركة المرتقبة بمدينة بومباى ستشهد كذلك لقاءات لمصدري محاصيل العدسية والكبكبيه والصمغ والحبوب الزيتية. رحّب الأمين المالي باتحاد الغرف التجارية إبراهيم أبوبكر الصديق، بزيارة وفد رجال الأعمال الهندي للخرطوم، مشيدًا بجهود السفارة الهندية بالخرطوم لتطوير علاقات التعاون الاقتصادي والتجاري بين البلدين.
والثلاثاء، يستضيف برج اتحاد الغرف التجارية انطلاق فعاليات وفد رجال الأعمال الهندي الزائر للبلاد والتي تستمر حتى بعد غدٍ الأربعاء.
وتتضمّن الفعاليات، عقد لقاءات واجتماعات مباشرة مع نظرائهم من رجال الأعمال السودانيين، وإقامة معرض مصاحب للفعاليات بتنظيم مشترك بين الاتحاد والسفارة الهندية بالخرطوم وجمعية الصادرات الهندية .
وقال أبوبكر بحسب وكالة الرسمية، الأثنين، إنّ الفعاليات التي يستضيفها برج اتحاد الغرف التجارية تأتي في إطار التعاون المشترك بين الغرف التجارية والسفاره الهندية بالخرطوم للتفاكر والتباحث للوصول الى تفاهمات حول اليات تسهيل اللقاءات المباشرة بين المصدرين والمستوردين في كل من البلدين للارتقاء بحجم التبادلات التجارية.
وأوضح أنّ اجتماعات الوفد الهندي، ستشهد عقد لقاءات مباشرة بين رجال الأعمال الهنود ونظرائهم من رجال الأعمال السودانيين.
وأتمّ" هنالك ترتيبات تجري بين الطرفين لتنظيم لقاءات واجتماعات مرتقبة مباشرة خلال الفترة المقبلة بمدينة بومباى بالهند بين مصدري الأقطان من السودان ونظرائهم من غرفة مستوردي الاقطان في ولاية مهراشترا الهنديه للتباحث حول تسهيل اجراءات فتح أسواق تجارية لصادرات الأقطان السودانية والتعاون وخلق شراكات للدخول مجالات حلج الاقطان والتدريب بمعهد القطن في بومباي واقامة صناعات للغزل والنسيج للاستفادة من التجربة الهندية في المجال".

إخترنا لك

0 تعليق