اخبار الإقتصاد السوداني - تدشين خطة لإسكان (3200) من معاشيي الخدمة المدنية بشمال دارفور

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
دشن اتحاد معاشيي الخدمه المدنيه ووزارة البني التحتية والتخطيط العمراني بولايه شمال دارفور اليوم بدار الاتحاد بالفاشر مشروع إسكان المعاشيين بالولاية الذى يستهدف (3200) معاشي، حيث بدأت أعمال التدشين بإجراء الدراسات الاجتماعية الفردية لجميع المستهدفين من قبل اللجنه التي تم تشكيلها من إدارة البحوث بالوزاره لتنفيذ المشروع، وذلك توطئة لإعداد ملف إسكان لكل واحد من منسوبي الإتحاد من المعاشيين . وقال رئيس اتحاد معاشيي الولاية يوسف محمد احمد بدوي بحسب (سونا)، قال في كلمته بهذه المناسبة إن مشروع الإسكان ياتي ضمن برامج الخدمات والبرامج التكافلية التي أعدها الإتحاد من أجل رفع المعاناة عن المعاشيين، متطرقاً إلى الإنجازات التي حققها الإتحاد في الجوانب الخدمية والتكافلية لمنسوبيه خلال الفترة الماضية، كما إستعرض الخطط والمشروعات المستقبلية للاتحاد، معلناً أن هناك زيادات في مرتبات المعاشيين الشهريه سيبدأ تنفيذها اعتباراً من شهر يناير المقبل، بالإضافة إلى الزيادات في المنحة الشهرية والمستحقات الأخرى.
وأكد بدوي إلتزام المكتب التنفيذي للاتحاد ببذل المزيد من الجهود في سبيل خدمة المعاشيين وتوفير مايعينهم لمقابلة متطلبات حياتهم باعتبارهم الشريحة الأهم التي أفنت اعمارها من أجل خدمة الوطن والمواطن ، معرباً عن تقدير إتحاد معاشيي الولاية لحكومة وديوان الزكاة بالولاية لدعمهم ووقوفهم مع المعاشيين.
كما أشاد بدوي بالمدير العام لوزارة البني التحتية بالولايه لتعاونه مع الاتحاد واستجابته لمطالب معاشيي الخدمة المدنية بالولاية بتخصيص قطع أراضي لهم .
ومن جانبهم عبر عدد من معاشيي الخدمة المدنية عن رضاهم التام و َتقديرهم لوزارة البنى التحتية والاتحاد لما بذلوه من جهد في سبيل اسكان المعاشيين.

0 تعليق