اخبار الإقتصاد السوداني - مجلس الأدوية: ضوابط جديدة للتعامل مع شركات والمصانع

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
اوضح المجلس القومي للأدوية والسموم أن التعامل مع شركات ومصانع الأدوية سوف يتم مباشرة مع المالك او من يفوضه قانونيا وذلك اعتبارا من بداية العام المقبل 2023 ودعا إلى ضرورة الإلتزام بإجراءاته الخاصة بالإستيراد والتعامل المباشر ومنع التعامل عبر الوسطاء وقال المجلس في بيان صحفي امس ان معاملاته تتم عبر النافذة وفق الإجراءات المطلوبة وناشد شركات ومصانع الأدوية الالتزام بالضوابط لتسهيل وتسريع المعاملات.
وحدد المجلس بحسب صحيفة الجريدة، حدد اجراء المعاملات عبر النافذة في مدة أقصاها 48 ساعة وفي حال تجاوز المدة الزمنية المحددة فيمكن التواصل مع إدارة الجودة عبر صندوق الشكاوي او المكتب التنفيذي.
وأشار المجلس الى عدم السماح بإستيراد الأدوية والمستلزمات الطبية ومستحضرات التجميل إلا تلك التي تتطابق مع المواصفات والمتطلبات التي حددها المجلس مؤكدا أن أي مخالفة لهذه المواصفات والمتطلبات سوف تعرض صاحبها لإجراءات قانونية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سودارس ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سودارس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق