اخبار الإقتصاد السوداني - السعودية تعلن ضخ (3) مليار دولار لمشروع صندوقها الاستثماري بالسودان

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
أعلن ولي العهد السعودي الأمير حرص بلاده على إستقرار ودعم التعاون والشراكة مع السودان، في كافة المجالات، لافتاً إلى تأسيس صندوق للإستثمار فى عدد من الدول ومن بينها السودان. وقال بن سلمان خلال لقائه رئيس المجلس السيادي الفرق أول ركن مساء اليوم على هامش مشاركته في قمة الشرق الأوسط الأخضر بشرم الشيخ فى نسختها الثانية، "إنه سيتم ضخ 3 مليار دولار لمشروعات الصندوق في السودان تليها دفعات اخري، وذلك ضمن خطة صندوق الاستثمارات العامة السعودي، بما يتماشى مع الرؤية الطموح للمملكة 2030، واستعرض اللقاء آفاق التعاون المشترك بين البلدين، وفرص تطويره في مختلف المجالات.
وأشاد رئيس مجلس السيادة الإنتقالي الفريق أول ركن عبدالفتاح البرهان بمتانة العلاقات السودانية السعودية ووصفها بأنها إستراتيجية وقوية.
وأكد البرهان حرص السودان واستعداده لدفع وتعزيز التعاون المشترك بين البلدين في كافة المجالات بما يحقق مصالح وتطلعات الشعبين الشقيقين.
وقال رئيس المجلس، إن مشاركتة في قمة الشرق الأوسط الأخضر تجئ تلبية لدعوة من الرئيس المصري عبدالفتاح والأمير محمد بن سلمان ولي العهد السعودي، مؤكداً دعم السودان لكل ما من شأنه إنجاح مبادرة قمة الشرق الأوسط الأخضر وتنفيذ أهدافها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سودارس ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سودارس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق