اخبار الإقتصاد السوداني - والي شرق دارفور يطمئن على الترتيبات للإحتفال بأعياد الحصاد

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
الضعين 6-11-2022 (سونا)- إطمأن والي شرق دارفور بالإنابة أمين عام الحكومة كمال الدين عبدالله، على الإستعدادات والترتيبات لاحتفال الولاية بأعياد الحصاد في السابع من نوفمبر الجاري بمشروع هجليجة الزراعي، جاء ذلك خلال زيارته التفقدية لمنطقة هجيليجة التابعة لمحلية الضعين برفقة المدير التنفيذي لمحلية الضعين ومدير مشروع هجليجة الزراعي يوم أمس. وقال الوالي في تصريح ل(سونا) إنه وقف ميدانياً على آخر الترتيبات بمشروع هجليجة الزراعي بجانب الموقع الرئيسي للإحتفال، موضحاً أن الإستعدادات والترتيبات تسير بصورة طيبة، وقال إن الإحتفال سيشرفه وفد رفيع المستوى من الحكومة الإتحادية وحكومة الإقليم، معرباً عن أمله في أن يحقق الإحتفال نتائج طيبة حتى تنعكس إيجابا على أهل الولاية.
من جانبه أكد المدير التنفيذي لمحلية الضعين محمد إبراهيم سعيد إستعداد محليته للإحتفال بأعياد الحصاد، مؤكدا ان كافة الإستعدادات والترتيبات الفنية والادارية التي تلي محليته إكتملت تماماً، لافتاً إلى أن مشروع هجليجة الزراعي سيصبح الداعم الرئيسي للولاية خاصة في الجوانب الاقتصادية.
إلى ذلك رحب مدير مشروع هجليجة الزراعي الباشمهندس حسن محمد أحمد بزيارة الوفد الاتحادي إلى ولاية شرق دارفور لحضور إحتفالات الولاية بأعياد الحصاد.

إخترنا لك

0 تعليق