اخبار الإقتصاد السوداني - نمر يفتتح بالفاشر نافذة ميج للصرافة المحدودة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
الفاشر5-11-2022(سونا)- إفتتح والي شمال دارفور نمر محمد عبد الرحمن رفقة عدد من أعضاء حكومة الولاية اليوم بالسوق الكبير بالفاشر نافذة "ميج للصرافة المحدودة" التي تعتبر الوكيل الحصري عن شركة 'وسترون يونيون" لترقية وتطوير المعاملات المالية في الولاية. وقال الوالي في كلمته بهذه المناسبة إن حكومته تولي قضية الإنعاش الإقتصادي بالولاية إهتماما كبيراً، معبراً عن تقديره للجهود التي يبذلها مجلس إدارة شركة ميج للصرافة المحدودة تجاه خدمات النقد الأجنبي في البلاد، خاصة أنها تسهل على المواطنين إستلام الأموال والتحويلات الخارجية مما يسهم ذلك في إنعاش الوضع الإقتصادي في الولاية.
إلى ذلك عدد المدير العام لشركة ميج للصرافة المحدودة" أحمد عبد المحسن" الخدمات التي تقدمها الشركة للمواطنين للحصول على تحويلاتهم المالية بالسرعة والشفافية اللازمين بإعتبار أن شركة "وسترن يونيون" العالمية التي تتولى" ميج "الوكالة عنها في السودان واحدة من أفضل الشركات العالمية في مجال تحويلات الأموال.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سودارس ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سودارس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق