اخبار السودان الان - شيخ طريقة يحتال على مؤسسة تعليمية شهيرة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
شهدت ولاية كسلا حادثة احتيال غريبة لأفراد عصابة يدعون انتمائهم لإحدى الطرق الصوفية الشهيرة، احتالوا على مديرة مؤسسة تعليمية شهيرة بالولاية. ودخلت العصابة إلى مؤسسة تربوية معروفة بدعوى أن لديهم عمل خير ببناء مساجد وخلاوي بإحدى الولايات تعرّضت للانهيار جراء السيول والامطار وفي حوجة لمصاحف، فيما اعتذرت مديرة المؤسسة التربوية ولظروف المدرسة، وبعد إلحاحهم عليها ساهمت بمبلغ (50) ألف جنيه إلا أن الشيخ "زعيم العصابة" واصل الإلحاح وطلب زيادة المبلغ وسط تهليلات وتكبيرات، كما قاموا بكتابة طلاسم على يد المديرة وأجبروها على فتح خزينة المدرسة التي كانت بها مرتبات المعلمين واستولوا على المبلغ الذي يفوق ال(600.000) جنيه تحت التهديد ثم اتجهوا إلى عربة فارهة مظللة كانت تنتظرهم خارج سور المدرسة وهربوا إلى جهة غير معروفة، مستغلين عدم وجود المعلمين والطلاب حيث كان الوقت نهاية الدوام.
من جانبه، قام صاحب المدرسة والمدير العام وفق الصيحة بتدوين بلاغ بالقسم الشرقي إلا أن سلطات القسم طلبت منه الذهاب إلى النيابة، حيث قام بتدوين بلاغ بالحادثة الغريبة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سودارس ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سودارس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق