اخبار الإقتصاد السوداني - مدير عام صحة سنار يتفقد نقاط التحصيل بمحلية السوكي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
السوكي 5-11-2022(سونا)- تفقد مدير عام وزارة الصحة والتنمية الاجتماعية بولاية سنار د. الوليد مصطفى حسن المشرف على محلية السوكي رفقة نائب المديرالتنفيذي لمحلية السوكي لؤي محمد يوسف و مدير أسواق محاصيل محلية السوكي جمعة منيال تفقدوا اليوم عدد من نقاط المراقبة والتحصيل بمحلية السوكي. واعلن لؤي محمد يوسف المدير التنفيذي لمحلية السوكي بالإنابة، إستعدادهم لتذليل كافة العقبات التي تجابه نقاط التحصيل، داعياً الى تضافر الجهود بين وزارة المالية والمحلية لتقويم وتأهيل نقاط التحصيل الثابتة والموسمية والمتحركة.
واكد أن الموسم الزراعي بمحلية السوكي ناجح بنسبة أكثر من 70% وان ضبط عملية التحصيل من التسرب ستعود بإيرادات كبيرة على المحلية.
من جانبه إستعرض مدير أسواق محاصيل محلية جمعة منيال عدد نقاط الرقابة والتحصيل بالمحليةالبالغة (17) نقطة منها خمسة نقاط ثابتة، مشيراً إلى عدد القوى العاملة في النقاط.
و أوضح منيال حاجتهم لستة متحصلين وعدد من شرائح الطاقه الشمسية لشحن أجهزة التحصيل كاشفاً عن جهودهم لتهيئة بيئة العمل بالنقاط، داعياً أسواق المحاصيل بالولاية للتدخل السريع وحل مشاكل نقاط التحصيل.
وكان الوفد قد تفقد نقطة تحصيل ود العيس الثابتة والرهد الموسمية والسوكي الثابتة ونيالا الموسمية وتريرا المتحركة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سودارس ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سودارس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق