اخبار الإقتصاد السوداني - الغرفة المشتركة لرجال الأعمال تقف على تجربة المناطق الحرة الليبية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
الخرطوم 5-11-2022 (سونا)- أكد حاكم بلدية مصراتة بدولة ليبيا محمد السوقطري إستعدادهم لإحداث تكامل إقتصادي مع ولايات الجوار الحدودية مع دولة ليبيا وتذليل العقبات أمام حركة التجارة البينية وتقديم التسهيلات للقطاع الخاص بالسودان وغرفة التجارة السودانية الليبية المشتركة للإطلاع بدور فاعل في تعزيز التواصل والتعاون التجاري بين البلدين. ورحب حاكم البلدية خلال إجتماع مشترك مع وفد الجانب السوداني بالغرفة التجارية السودانية الليبية المشتركة برئاسة الأستاذ محمد احمد الزين، بزيارة الوفد إلى بلدية مصراته ثاني أكبر المدن الإقتصادية بدولة ليبيا حيث وقف الوفد خلال الزيارة على مستوى التطور الصناعي الذي تشهده البلدية في العديد من المجالات.
وقام الوفد بزيارة للمنطقة الحرة ببلدية مصراتة كتجربة ناجحة للمشروعات الليبية في مجال التجارة والمناطق الحرة والتي تم تخصيص جزء كبير منها للصادرات السودانية وتتميز بمنح قيمة جمركية صفرية وإتاحة الفرص للتصديق للشركات في القطاعات المختلفة بمواقع متميزة ومنحها التسهيلات اللازمة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سودارس ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سودارس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق