اخبار السودان من كوش نيوز - الجزيرة تكرم المتفوقين في شهادتي الأساس والثانوي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
احتفلت ولاية الجزيرة بنادي الجزيرة بمدني بتكريم 43 من الطلاب المتفوقين فى شهادتي الأساس والثانوية وتكريم 47 من سباحي الولاية الذين احرزوا 49 ميدالية وعدد من الكؤوس في بطولة الجمهورية للسباحة ، وذلك بمشاركة الأستاذ إسماعيل عوض الله العاقب والي ولاية الجزيرة المكلف وأعضاء حكومة الولاية وقيادات القوات النظامية ولفيف من المواطنيين ورموز المجتمع. و أعلن الوالي بحسب (سونا)، لدى مخاطبته الاحتفال عن توفير 16 منحة دراسية مجانية في عدد من الجامعات في تخصصات مختلفة للطلاب المتفوقين بولاية الجزيرة ، وقال إن المنح الدراسية جاءت بمجهودات مقدرة من منظمة "قلب الجزيرة" .
وأكد الوالي أن تكريم الطلاب المتفوقين جاء لتشجيع الطلاب وتعزيز ريادة التعليم في وتكريما لأسر الطلاب التي رعت أبناءها وأعلن تبني حكومة الولاية لكل المناشط الرياضية وتهيئة بيئة الميادين والصالات وأحواض السباحة لتدريب الشباب والناشئين.
من جانبه هنأ دكتور كمال الدين عوض مدير عام وزارة التربية والتعليم الوزير المكلف الطلاب المتفوقين وقال إن التكريم شمل 5 طلاب من كل محلية إلى جانب 3 طلاب من مرحلة الأساس وعبر عن فخره وإعزازه بقطاعات المعلمين وإدارات والتعليم في إكمال العام الدراسي وتجاوز كل التحديات التي واجهت سير العملية التعليمية.

0 تعليق