اخبار الإقتصاد السوداني - في فترة وجيزة: عشرة آلاف سوداني تلقوا علاجهم بالهند

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
أكد السفير الهندي بالسودان، المستر -بي أس مبارك ،مشاركة بلاده في معرض الخرطوم الدولي في دورة يناير المقبل بعدد من الشركات المتخصصة في كافة المجالات.
وقال في المؤتمر الصحفي الذي عقده "الثلاثاء" بمشاركة اتحاد الغرف التجارية السودانية بحسب صحيفة اليوم التالي، قال إن الهند حريصة على المشاركة في كل الفعاليات التجارية السودانية بفضل التواصل المستمر بين البلدين.

وعزا مبارك، عدم مشاركة الهند في معرض الخرطوم الدولي السابق بسبب تأجيل المعرض، الأمر الذي جعل الشركات الهندية تتجه إلى فعاليات أخرى خاصة وأن الجانب التجاري لا يحتمل التأخير.
ووصف السفير العلاقات التجارية بين البلدين بالشاملة والعميقة، وأضاف ان معظم الآليات المستخدمة في في المجالات الزراعية غالبيتها من الصناعات الهندية.

وقطع مبارك بحرص الهند على زيادة التبادل التجاري مع السودان، وأشار إلى أن التعاون مع المستشفيات السودانية مستمر، وأن حوالي "10" آلاف سوداني تم علاجهم في الهند خلال الفترات الماضية، وتخرج آلاف الطلاب السودانيين في الجامعات الهندية، وذلك في إطار العلاقات المتميزة والمستمرة بين السودان والهند.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سودارس ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سودارس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق