اخبار السودان من كوش نيوز - ضبط مخدرات داخل حقيبة وزير

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
أصدر المكتب الإعلامي لوزير الطاقة والمياه اللبناني وليد فياض، بيانًا رد فيه على ما أثير في بعض وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي، حول ضبط السلطات الجزائرية في المطار مخدرات بحقيبة الوزير المفوض بحضور القمة العربية. وكانت وسائل إعلام أفادت أن مدير الجمرك الجوي في مطار العاصمة الجزائر، قرر إحالة مسافر يحمل رتبة وزير ضمن أحد الوفود العربية المشاركة في القمة العربية في الجزائر إلى الأجهزة المختصة في وزارة الداخلية لحيازته كميات من مخدر الماريجوانا وبذور الماريجوانا وزيت الحشيش، وذلك تمهيدًا لاتخاذ الإجراءات القانونية ضده
وحسب الأنباء المتداولة، قال عضو لجنة الإعلام الجمركي: إن أحد المفتشين في المطار اشتبه بالوزير المسافر (و. ف.) القادم من مساء اليوم برفقة وفد دولته للمشاركة في القمة العربية، حيث بدت عليه علامات الارتباك، وعليه تم إخضاعه وأمتعته للتفتيش الدقيق ليتم العثور بين الأمتعة والملابس على بذور الماريجوانا وشاي يحوي مادة الماريجوانا المخدرة وعدد 2 قطعة من مادة الماريجوانا المخدرة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سودارس ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سودارس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق