اخبار الإقتصاد السوداني - إغلاق (9) وكالات سفر وسط الخرطوم تعمل خارج مظلة القانون

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
واصلت اللجنة الفنية المشتركة بولاية الخرطوم حملاتها لمحاربة الظواهر السالبة التي تمارسها المنشآت السياحية بالبلاد و العاملة خارج مظلة القانون بتسويق عقودات غير قانونية عبر وكالات السفر والسياحة. ونوهت اللجنة إلى تعرض العديد من المواطنين لأوضاع مأساوية خارج البلاد بسبب مشاكل وغش في عقودات السفر.
وأوضحت اللجنة أن الحملة أسفرت عن اغلاق تسع وكالات سفر وسط الخرطوم ومكتب غير قانوني يمارس نشاطه في ظل التحديات الراهنة عبر السوشال ميديا لاستقطاب اكبر عدد من الشباب واستخدامهم لجهة معلومة بطريقة غير قانونية، وأكدت أنه تم القبض علي مروجي الشائعات وبحوزتهم عدد من و تم التحري معهم عبر اللجنة المختصة التي نظمتها الادارة العامة للسياحة قسم الوكالات بوزارة الثقافة والاعلام والسياحة بولاية الخرطوم .
و أكدت رئيس اللجنة الاشرافية ومديرها العام عوض أحمدان تواصل الحملات خلال العام حتي تتمكن القضاء على الظواهر من منشآتها السياحية ، وناشدت المواطن بتوخي الحذر والتواصل مع الجهات القانونية لضمان الاستمرارية وحتي لايقع في قبضة مروجي الشائعات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سودارس ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سودارس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق