اخبار الإقتصاد السوداني - حكومة نهر النيل تقف على سير الإستعداد لموسم الدميرة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
الدامر 6-10-2022 (سونا)- ترأس والي نهر النيل المكلف الاستاذ محمد البدوي عبدالماجد أبو قرون ظهر اليوم بالأمانة العامة للحكومة بالدامر الإجتماع الدوري لمجلس وزراء حكومة الولاية.
ووجه أبوقرون في فاتحة الإجتماع جميع المؤسسات بالتقيد بالخطة الإستراتيجية خلال العام المقبل وقال أن حكومته لن تصرف على أي جهة لم تتقيد بالتخطيط الاستراتيجي.

وناقش الإجتماع عدد من المواضيع المدرجة في جدول أعماله وفي مقدمتها تقييم موقف تنفيذ قرارات الاجتماع السابق كما وقف على سير عمليات الإستعداد لموسم الدميرة .

وأجاز المجلس بعد مداولات مطولة بالإجماع السمات العامة لموجهات وخطة موازنة العام 2023م وترفيع الادارة العامة للحسابات لديوان الحسابات بالولاية ومقترح الهيكل الوظيفي للديوان.

كما إستعرض الإجتماع تعديل طبيعة العمل للعاملين بوزارة الزراعة إضافةً إلى إجاز مشروع المرسوم المؤقت لقانون التعديلات المتنوعة و تعديل موازنة محلية البحيرة وبعض المحليات الأخرى.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سودارس ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سودارس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق