اخبار الإقتصاد السوداني - وكيل الثروة الحيوانية يشيد بدعم مركز المناطق الرعوية بالإيقاد

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
الخرطوم 5-10-2022(سونا)- إلتقى وكيل وزارة الثروة الحيوانية دكتور حسن التوم اليوم بمكتبة مدير مركز المناطق الرعوية وتنمية الثروة الحيوانية بالإيقاد، وتناول اللقاء البرامج الممولة من المركز للوزارة فى الفترة المقبلة. وأكد الوكيل أهمية التعاون والتنسيق المشترك بين وزارته ومركز المناطق الرعوية وتنمية الثروة الحيوانية بالإيقاد فى دعم مشاريع وبرامج الثروة الحيوانية. وأشاد بدور المركز فى دعم برامج وخطط الوزارة، مما يساهم فى النهوض بالقطيع القومى، مشيرا إلى مساهمة المركز فى تطوير البحوث واللقاحات والأمصال البيطرية ومحاربة الأمراض العابرة للحدود والحد من إنتشارها وذلك بتوفير العيادات المتحركة. من جانبه أكد دكتور حسن على عباس مدير المركز الإقليمي للإيقاد مكتب بالسودان دعم الايقاد لبرامج مكافحة الأمراض العابرة للحدود حتى تساهم فى تنمية وتطوير قطاع الثروة الحيوانية إضافة لدعمه لبرامج تعداد الثروة الحيوانية. ومن جهته أكد مدير مركز المناطق الرعوية وتنمية الثروة الحيوانية بالإيقاد اهمية التعاون والتنسيق بين المركز ووزارة الثروة الحيوانية.
وأعلن عقد مؤتمر إقليمى لوزراء الثروة الحيوانية بالإيقاد بهدف مناقشة السياسات والخطط والبرامج لدول الإقليم، إضافة إلى توقيع اتفاقيات تعاون ثنائية مع دول الإقليم بهدف تبادل المنافع في مجال تنمية الثروة الحيوانية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سودارس ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سودارس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق