اخبار الإقتصاد السوداني - مشاركة علماء ومختصين في المؤتمر الدولي السابع لأبحاث القطن بالقاهرة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
مدني 5-10-2022 (سونا) شارك علماء ومختصون من منظمة القطن للتنمية والتدريب في المؤتمر الدولي السابع لأبحاث القطن والذي بدأت فعالياته أمس الأول بالقاهرة بتنظيم الإتحاد العالمي لأبحاث القطن واللجنة الإستشارية الدولية للقطن وبرعاية من منظمة الأقطان الأمريكية وجامعة تكساس بمشاركة 40 دولة ويختتم المؤتمر فعالياته بعد غد السابع من اكتوبر . وكشف اللواء شرطة فتح الرحمن الماحي رئيس منظمة القطن للتنمية والتدريب في تصريح (لسونا) عن مشاركة المنظمة بأكثر من 11 من العلماء والمختصين في مجالات القطن المختلفة من هيئة البحوث الزراعية وجامعة الجزيرة ووزارة الإنتاج والموارد الإقتصادية بأوراق علمية في المؤتمر.
وأشار اللواء شرطة الماحي الى جهود المنظمة ودورها في دعم المشاركين بالتنسيق مع الشركاء من أصحاب المحالج والشركات وذلك بهدف تعزيز ودعم خطط وإستراتيجيات المنظمة لتطوير وحماية محصول القطن لدوره في النهوض بالإقتصاد الوطني والوقوف على أحدث التقانات لرفع الإنتاجية وتبادل المعلومات ولقاء الخبراء المشاركين في المؤتمر وزيارة المعاهد المصرية والوقوف على البورصة المصرية للقطن ونقل ماهو مفيد.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سودارس ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سودارس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق